صعد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مقنع على أستون فيلا 3-0. سجل فريق الريدز، الذي حقق ثلاثة انتصارات وتعادل في أول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم، هدفين في أول 22 دقيقة من خلال الوافد الجديد دومينيك زوبوسزلاي وهدف ماتي كاش في مرماه. وتأكد محمد صلاح من النقاط بعد بداية الشوط الثاني بهدفه المعتاد في مرمى فيلا.

سجل دومينيك زوبوسزلاي هدفه الأول مع ليفربول وسجل محمد صلاح أيضًا في هجمة مبكرة قادت فريق الريدز للفوز 3-0 على أرضه أمام أستون فيلا.
كان اللاعب المجري يتربص على حافة منطقة الجزاء في ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة وسدد بشكل رائع في الشباك بعد أن لم يلمس أحد الكرة العرضية الأولى.
ضاعف هدف ماتي كاش في مرماه تقدم ليفربول، لكنه لم يكن لديه الوقت للخروج من الطريق عندما سدد داروين نونيز تسديدة ارتطمت بالقائم، بعد اشتباك جميل بين نونيز وصلاح.

وأهدر جويل ماتيب فرصة رائعة لجعل النتيجة 3-0 قبل نهاية الشوط الأول، ولكن في غضون 10 دقائق من بداية الشوط الثاني سجل صلاح هدفه وتأكد من الفوز، حيث سجل في القائم البعيد بعد أن فاز نونيز بتمريرة من ركنية أخرى. .
وأهدر جون ماكجين أفضل فرص أستون فيلا، إذ سدد فوق العارضة في الشوط الأول عندما مررها موسى ديابي ثم توجه مباشرة نحو أليسون في الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من ليون بيلي.
ربما يكون من الواضح أنه لم يكن هناك أي إعلان لصلاح، الذي كان موضوعًا لعروض انتقال من المملكة العربية السعودية لكنه ظل على أرض الملعب طوال الوقت على الرغم من استخدام ليفربول لجميع البدائل الخمسة.
وكان خروج ترينت ألكسندر-أرنولد وهو يعرج بسبب الإصابة هو الأمر السيئ الوحيد لليفربول الذي قفز إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر. ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط.